تعدسيارةSP48 Unica هي أحدث دخول إلى سلسلةOne-Offالحصرية للغاية بعدBR20بمحركV12 العام الماضي يأخذ المركبات المي

الصفقة,اخبار السيارات,سيارة SP48 Unica,سلسلة One-Offا,سياراتإس بي 48 يونيكا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيراري تكشف عن سيارة SP48 Unica

تعد سيارة SP48 Unica هي أحدث دخول إلى سلسلة One-Offالحصرية للغاية، بعد BR20بمحرك V12 العام الماضي، يأخذ المركبات الميكانيكية من F8 Tributo، بما في ذلك المحرك في المنتصف 710bhp مزدوج التوربو V8.



تم تصميمه من قبل مركز فيراري للتصميم ، ويتميز بواجهة أمامية زاويّة وخلفية جريئة بدون نوافذ مع شريط ضوئي ملفوف، وتشمل الاختلافات الرئيسية الأخرى المصابيح الأمامية المعاد تصميمها وفتحات التبريد التي تم تغيير موقعها للفرامل.

قالت فيراري إن هذا يمنح SP48 التي سميت على أنها سيارة المشروع الخاص رقم 48 للشركة مظهرها الخاص بينما لا يزال من المعروف أنها السيارة الخارقة التي تعتمد عليها.

ترتبط سيارة SP48 Unica من الداخل ارتباطًا وثيقًا بسيارة F8، مع كساء داخلي مصنوع من جلد الكانتارا الفاخر وعناصر الزخرفة المصنوعة من ألياف الكربون، لكن فيراري قالت أنها خلقت "مزيجًا مثاليًا من اللون والزخرفة ليعكس شخصية SP48 Unica الأنيقة والرياضية والعدوانية، حيث تحقق SP48 Unica هدفها المتمثل في تحويل النموذج الحالي إلى تأثير بارع، والاستلهام من القيم الأساسية للشركة المتمثلة في الابتكار والشغف.

استخدم المصممون النماذج الأولية ثلاثية الأبعاد "على نطاق واسع" أثناء إنشاء سيارة بيرلينيتا الفريدة، مما سمح لهم بإعادة تصميم الكثير من السيارة رقميًا، مثل شبكتها الأمامية ومآخذ هواء المحرك.

قالت فيراري: "نتج عن عملية الإنتاج المتقدمة هذه شبكات مثالية ثلاثية الأبعاد تبدو منحوتة من حجم صلب، مما يخلق إحساسًا بالاستمرارية السلسة والسيولة الديناميكية".

لم تقدم تكشف فيراري عن سعر سيارة SP48، لكنها ستكلف مالكها ما يزيد عن السعر الافتتاحي لسيارة Ferrari F8 Tributo الذي تم إيقاف تصنيعها الآن والذي بلغ سعرها 203.450 جنيه إسترليني.